أسعار السيارات المستعملة
اسعار السيارات المستعملة
اسعار السيارات المستعملة

أسعار السيارات المستعملة

سواء كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة أو تفكر فى بيع سيارتك المستعملة يبقى تحديد السعر هو المعضلة الأساسية فما بين سعر أعلى من القيمة أو أقل من القيمة يبقى هاجس عدم العدالة يطارد كلا من البائع والشاري.
والأغرب أن كلا الطرفين المشتركين فى نفس السيارة (كمشترى وبائع) كلاهما لا يحس بالرضا بالسعر وهذا أن دل على شىء فيدل على أن أسعار السيارات المستعملة هى أسعار اجتهادية لا تعتمد على قواعد أو معايير أو قوانين فكان لا بد من تحديد أسعار السيارات المستعملة وذلك حسب سعر السوق الحقيقى بما يمنع أى تجاوزات بالنقص أو بالزيادة فى السعر.

 

اسعار السيارات المستعملة

أسعار امجيراند المستعملة في مصر

اسعار سيارات ام...

أسعار سينوفا المستعملة في مصر

اسعار سيارات سي...

أهمية تحديد أسعار السيارات المستعملة بشكل دقيق:
-منع الظلم لكلا الطرفين بحيث يكون السعر عادلا لكل منهم.
-التعجيل بإتمام عملية البيع بحيث لا يطلب البائع سعرا أعلى من السعر السائد فى السوق فتصبح سيارته راكدة صعب بيعها.
-سعر بيع السيارة المستعملة يحدد للشخص الراغب فى بيع سيارته وتحديثها ما هو مقدار المبلغ الاضافى الذى سوف يدفعه مقابل التحديث.

سوف يكون تقييم أسعار السيارات المستعملة مبنى على عدة أساسيات اهمها:
النوع .
الموديل.
سنة الصنع.
الحالة العامة .

من يرغب فى شراء سيارة مستعملة يسمع كثير بخصوص أسعار السيارات المستعملة كثير منها قديم غير محدث أو خارج حدود المنطق وهذا يمثل خلفية مضللة فى الحقيقة لراغب الشراء فيظل يبحث عن سيارة بقيمة أقل كثيرا من سعرها فقطعا لن يجدها وان كان ما يسمعه هو أقل من قيمة السيارة الحقيقية فقطعا كل ما سيجده من سيارات سيكون ملائم له وهذا يخالف الحقيقة بالطبع.
يتناول موقع سيارتى كل أسعار المستعمل من كل الأنواع كما سيتم تحديث الأسعار دوريا بحيث يكون الموقع يمثل مرجعا قويا محدثا اولا بأول متماشيا مع تغيرات الأسعار صعودا وهبوطا.
يخاطب موقع سيارتى فى هذا الركن الخاص بأسعار المستعمل كل الفئات .
بعد الآن لن تجد كل تلك علامات الاستفهام عند تفكيرك بشراء سيارة مستعملة أو بيع سيارة مستعملة فعن طريق موقع سيارتي وبامدادك بأسعار المستعمل أصبحت تتمتع بهذا القدر المناسب من المعلومات التى تمكنك من الحكم الجيد على الأمور وبمرور الوقت ستصبح قادرا على فهم الأسعار وطرق التسعير ومؤشرات وأسباب تغير الأسعار.
دوما فى عملية بيع وشراء السيارات نسمع الكثير عن سيارات تم بيعها بأقل من قيمتها الحقيقية وأخرى تم شراؤها بسعر يزيد بكثير عن قيمتها الحقيقية وبالطبع كان فى الموضوع شبهة استغلال ولكن الان لن يحدث ذلك باى شكل من الأشكال فسيكون لكل مقام مقال.

error: ممنوع نسخ اي محتوي من الموقع